Searching...
Hotspot Shield
Monday, July 21, 2014

تحميل تحميل برنامج هوت سبوت شيلد free hotspot shield VPN 2014

3:56 AM

تحميل تحميل برنامج هوت سبوت شيلد free hotspot shield VPN 2014



hotspot shield


برنامج هوت سبوت شيلد VPN ل Windows


برنامج  هوت سبوت  هو برنامج امان ومجاناُ وهو برنامج تغير الاى بى free hotspot shield VPN أمن الإنترنت الأكثر موثوقية في العالم. مع أكثر من 75 مليون الأسبوعية، يؤمن hotspot shield الدرع VPN ل Windows أجهزة Windows من أي منافس آخر أن VPNs. الساخنة الدرع يؤمن VPN مجانية "لويندوز" الخاص بك الدورة التصفح على شبكة الإنترنت، ويحمي الهوية الخاصة بك على الإنترنت من المتلصصون، يقوم بتشفير كلمات المرور، ومحلات تجارية على الإنترنت، القطط وتنزيل المعلومات. وبالإضافة إلى ذلك، يحمي hotspot shield الدرع VPN عنوان IP الخاص بك من المتلصصون والمتسللين ومزودي خدمات الإنترنت للسماح ويب مجهول تصفح مع خصوصية تامة
أمن الإنترنت مخصص

hotspot shield الدرع VPN ل Windows إنترنت أمن تطبيق مخصص صممت وطورت خصيصا لمستخدمي نظام التشغيل Windows. حل مخصص يعمل تماما على:

نظام التشغيل لبرنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield


  • نظام التشغيل Windows XP
  • نظام التشغيل Windows Vista
  • ويندوز 7
  • ويندوز 8


hotspot shield الدرع free VPN ل Windows يوفر الحماية من البرامج الضارة والتصيد، ومواقع البريد المزعج. أنه يؤمن عنوان IP المعين من قبل موفر خدمة إنترنت الخاص بك، برنامج هوت سبوت  وقمت بتعيين عنوان IP جديد لنا. وهذا يجعل تتبع أو رصد الأنشطة الخاصة بك مستحيلة من الناحية العملية على الإنترنت.
الإفراج عن المواقع

الجامعات والمدارس، والكليات ومكاتب الشركات، هي بعض الأماكن التي لا تسمح لك بالوصول إلى مواقع ألفيس بوك، يوتيوب، Gmail، والتغريد والألعاب. hotspot shield الدرع VPN ل Windows يسمح لك الوصول إلى جميع هذه المواقع بأية قيود. مع "هوت سبوت شيلد"، يمكنك تجاوز مرشحات الإنترنت التي تقييد الوصول إلى فيسبوك أو مواقع أخرى في مكان العمل أو المدرسة، يمكنك الوصول غير الخاضعة للرقابة بما تريد.
تصفح مجهول

الأمن والخصوصية على الإنترنت وهما من أكبر المخاوف في الوقت الحاضر. المستعرضات الأخرى، والقراصنة، تعقب الأنشطة الخاصة بك على الإنترنت، ومقدمي خدمات الإنترنت أيضا إبقاء ملفات السجل التي تتصل بأنشطة كل من المستخدمين. أنها مثل الذين يعيشون في بيت من زجاج حيث يزال عرضه للثغرات الأمنية. hotspot shield الدرع free VPN ل Windows يحمي عنوان IP الخاص بك، إخفاء الموقع الخاص بك المتلصصون ليس فقط ولكن أيضا موفر خدمة إنترنت الخاص بك. كنت قادراً على تصفح الإنترنت كمستخدم مجهول في خصوصية كاملة. القراصنة ليس أمامها أي فرصة لمتابعة لك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع "بؤرة الدرع".
الحماية لخدمة الجمهور-وأي فأي

hotspot shield free العامة هي الأماكن التي تحدث فيها معظم الهجمات على شبكة الإنترنت. في نهاية المطاف يفقد الناس فاقد الوعي وغير المحمية الهوية كلمات السر عبر الإنترنت، ومعلومات بطاقة الائتمان وغيرها من البيانات الحساسة إلى الفنادق، والمطاعم والمقاهي والمطارات. خدمة عامة-وأي فأي hotspot shield free غير مضمونة ودون حماية اتصالات شبكة الاتصال.ثيسماكيس فإنه أسهل للمتصفحات التقاط البيانات الخاصة بك على ذلك شبكة خاصة. hotspot shield الدرع VPN ل Windows يدعم حركة المرور المشفرة التي يؤمن بياناتك التسوق على الإنترنت وكلمات السر، والرسائل الفورية والعناصر الأخرى من المتلصصون. وهذا ما يضمن أن المتلصصون أو موفر خدمة إنترنت الخاص بك قادرة على رصد أو تتبع أو اعتراض نشاط الويب الخاص بك.
تحميل البرنامج

من هنا

المزيد من البرامج


تحميل متصفح موزيلا فايرفوكسهوت سبوت  
التقييم : 5.0 الاصوات 75

6 التعليقات:

  1. When you want to hide your IP it means you are doing something confidential. Hotspot shield doesn't offer any sort of security.

    ReplyDelete
  2. It is good! hotspot shield Enjoy and share with your friends! Remember to follow our social networks!

    ReplyDelete
  3. Oppong Patrick! Thanks for your hotspot shield comment! For us, it is one of our favourites tools for PC! Enjoy! ;)

    ReplyDelete
  4. how i can instal hotspot shield because there is no country option for saudi arabia

    ReplyDelete
  5. still hotspot shield NOT supporting. I am getting reply as "failed - net work error".. Narayan

    ReplyDelete
  6. Sorry still not supporting hotspot shield. Not supporting. There is no icon etc etc. please kindly support to run. thanks

    ReplyDelete